الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

راينا خلال الشهر الماضى صعود جيد للمؤشر حوالى 350 نقطه , تخلله بعض التصحيحات مما اعطاه الدافع للمزيد من الصعود والذى سيستمر باذن الله خلال هذا الشهر والى قمم جديده , وقد اصبنا معظم الاهداف على المؤشر وعلى الاسهم والحمد لله , وهذا ما كنت اكرره اننا سنرى صعودا متواصلا ولعدة جلسات متتاليه وان هناك المزيد من الصعود باذن الله .

هل سيستمر المؤشر فى الصعود ؟ نتائج الربع الثالث على الابواب , وعلى ما اعتقد ان معظمها ايجابيه , ولهذا سيستمر المؤشر فى الصعود ان شاء الله الى 2628 2715 مرورا ببعض مناطق المقاومه نذكرها فى وقتها ان شاء الله .

هل هناك تصحيح قادم ؟ ذكرت الاسبوع الماضى ان التصحيح سيكون فقط بحدود 75 نقطه والى 2130 , وهذا ما حصل تماما , فهل هناك المزيد من التصحيح فى شهر 10 ؟؟ لا اعتقد ان هناك تصحيح فى هذا الشهر , وانما جنى ارباح بسيط وجزئى وكالمعتاد , ولكن التصحيح قد يكون فى بداية شهر 11 , الا اذا حصل امر خارج عن ارادتنا لا قدر الله !!

ما زال المؤشر فى مراحل الصعود والحمد لله , الا اذا كسر منطقة 2118 لا قدر الله .

ليوم الغد , قد يحاول المؤشر الوصول الى 2216 , وباختراقها فسيستمر الى 2222 2231 ,, والمهم هو اختراق 2216 حتى تكون المرحله القادمه الى 2301 ان شاء الله ,, لكن ان لم يستطع المؤشر على الافتتاح الثبات فوق منطقة 2205 2210 , فسيكون الامر الاعتيادى وهو يوم الخميس واول الشهر , وهو الضغط على المؤشر للهبوط الى 2165 2150 , وكما ذكرت لا خوف منه الا بكسر 2118 لا قدر الله !!

مناطق الدعم للغد : 2172 2159 2144

مناطق المقاومه للغد : 2205 2216 2222

اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

333 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 10 – 2009

  1. الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

    ابارك لكم اولا على هذه الارتفاعات , والتى توقعناها منذ الشهر الماضى , وهذا ما كنت اذكره دائما , وقلت انكم سترون ضعف الاسعار وارقاما جديده , وقلت ان تلك المناطق ليست بمناطق تصحيح وان هذا الصعود ليس بعامودى كما يدعى البعض , وقد حصل بفضل الله تعالى ,,

    دخول قوه شرائيه فى الربع الاخير من الجلسه تجاوزت 60% , مما رفع المؤشر الى 2373 واحجام تداول تجاوزت المليار والنصف ,, اذن السيوله موجوده كما ذكرتها سابقا , وقلت عندما يتجاوز المؤشر منطقة 2040 سوف ترون ان التذبذب سيكون عالى واحجام التداول سوف تزداد , وهذا ما يحصل الان وخلال الاسبوعين الماضيين ,,, واغلق المؤشر على 2373 بدعم من اعمار والحمد لله !!!

    ما زال المؤشر فى مراحل الصعود والحمد لله , الا اذا كسر منطقة 2315 لا قدر الله , ( اعنى بالمنطقه نقطتين لاعلى او ادنى ,اما اذا قلت حاجز بمعنى ان لا يكسر السعر الذى اذكره ولو بفلس واحد ) .

    ليوم الغد , والانظار جميعها الى المؤشر الامريكى واختراقه منطق 10000 , وما تاثيره علينا !! بدلا من النظر الى السوق الذى انتم تتداولون فيه , والذى خالفناه كثيرا فى السابق , نعم هناك علاقه بين الاسواق , ولكن لكل له مؤشره الخاص , ومضاربيه ومستثمريه !!!

    هل نقول غدا اهلا 5 دراهم اعمار , واهلا منطقة 2400 ؟؟!! نعم ان شاء الله , وخصوصا اذا اخترق المؤشر منطقة 2393 فسوف نصفق لمنطقة 2400 2416 , وقد يمتد الى 2422 وهى مناطق جنى ارباح سريعه ( والله اعلم ) , ولكن اذا خالف المؤشر التوقعات بسبب وصول اعمار الى 4.90 وهى منطقه فرعيه , فقد يهبط قليلا الى مستوى 2352 2345 ,,, ولكن اقول ان شاء الله اعمار الى 5.01 5.08 المهمه .

    مناطق الدعم للغد : 2365 2357 2345

    مناطق المقاومه للغد : 2400 2416 2424

    اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

    وتقبلوا تحياتى .

    بارك الله لك ونفع بك وسدد خطاك

    __________________

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أشكرك اخوي النجم الواثق على مجهودك الطيب

    ممكن تحليلك لسهم بنك دبي الاسلامي وما توقعاتك لهذا السهم ومنطقة الدعم والمقاومه ليوم الغد

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك على التحلليل اللي اتقدمه للاعضاء والزوار
    هنا وارشاداتك في صفحة التداول
    جعله الله في ميزان حسناتك

Comments are closed.