اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!
وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!
المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .
سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!
مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830
مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350
للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
الله يبشرك بالجنه أولا واخيرا اخويه النجم ويزيدك من فضله علم ويعطيك الصحه والعافيه وما قصرت معانا
كل الشكر لك اخوى النجم الواثق الصراحه مبدع الحمدالله تم البيع على 2.78 والشراءعلى 2.61 كله بفضل الله وفضلك علينا فى هذا المنتدى انته
بارك الله فيك اخونا نجم
اليوم شريت صروح اخر التداول على 5.23 هل تنصح بالاحتفاظ ام الخروج غدا اول السوق
ليك 123
صدقني يعرف بطريقته الخاصه — عشان أكون صريح معاك أنا ماعرف الطريقه ب الضبط — بس أسهل طريقه يعرف — هو عارف كم ضخ في السهم و كم تم تدويره — أسهل شي يشوف كمية التداول و يطرحها من كميته و سلام عليكم — بس أنا متأكد أنه عندهم طرق أذكى عن جي بوايد — و صدقني أي سهم تدخل فيه نسبة مكشوف كبيره مايصعد لين المكشوف يطلع
هذا و الله تعالى أعلى و أعلم
السلام عليكم.. صباح الخير عالجميع
دخلت البارح ع العربيه1.34 وعجمان2.15 قلت بنحصل 10 فلوس بس الحمدلله.. انت عطيتني توصيه بس ما مشيت عليها شو الراي اصرف وعلى كم.. النزول بيكون كبير ولا اتريا.
تحياتي لك اخوي النجم الواثق