الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله على كل شىء .

اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!

وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!

المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .

سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!

مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830

مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350

للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .

اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .

وتقبلوا تحياتى .

350 thoughts on “حركة المؤشر لشهر اكتوبر 2008

  1. البيع للغد على 1.33 ان شاء الله , ويمكنك الشراء على 1.25 1.22 والامر لك والله يوفقك .

    شكراً على التحليل

    شو عن الغد لسهمي المفضل ديــــــــــــــــــــــــــــار

    البيع والشراء اذا ممكن

    وجزاك الله خير

  2. جزاك الله خير

    سهم مصرف عجمان لوسمحت

    مناطق الدعم والمقاومه والشرده جزاك الله خير

    اخى الفاضل , منطقة الدعم للغد على سهم مصرف عجمان على 2.55 والمقاومه على 2.76 2.81 واذا تجاوزها فان شاء الله الى 2.87 , وستكون اولى مراحل صعوده الى 3.12 ,,, وللغد اذا تجاوز منطقة 2.71 فهى ايجابيه للاستمرار فى الصعود ,,, والله يوفقك .

  3. سؤال اخر ولااااااااااااااك

    لو كان لديك مبلغ من المال . . . وترغ ان تستثمره لغاية نهاية السنه وان شاء الله انكون وصلنا للقاع وترغب في شرا سهم معين وتسكر عليه التجوري لغاية ذالك اليوم وبعد النزول التارخي والقوي لاسواق الاسهم فمن وجهة نضرك اي سهم اعطني 3 اسهم

    وللللللللللللللللللللللك , حبيبى ,,, اولا العزومه على الشاطىء بجرابات ولا بدون ؟ هههههههههههه ,,, وثانيا ان شاء الله غدا ترى صعودا جميلا وبالاخص شهر 11 ,,, ولك 3 اسهم التى طلبت ::: اعمار و تمويل والدار !!!!! وفى الحقيقه اخوى اكثر من سهم مغرى كآبار والاتحاد العقاريه وديار ,,,, ولك حبيبى انتختار وانا متاكد من اختيارك الصحيح لانك وللللللللللللللللللللللللللللللللك انت شاطر …..

Comments are closed.