اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!
وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!
المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .
سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!
مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830
مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350
للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
اخى الفاضل , سهم ديار من الاسهم التى لها ارتفاع قريب ان شاء الله وفى شهر 11 ,, ولكن لديه المجال للهبوط قليلا الى 1.05 وان شاء الله لا يصل اليها ,, واذا تجاوز منطقة 1.21 فسيصعد ان شاء الله الى 1.32 ومن ثم الى 1.42 ,,,, والله يوفقك .
الاتحاد العقارية لو تكرمت… وممكن تحليل سهمي املاك وتمويل بعد قرار اندماجهما، وكيفية تحديد السعر بعد الاندماج
يسعد مساء الحلوين
اسواق العالم على ارتفاع
الامريكي
الاروبي
الاسيوي
مبروك مقدما
أرابتك لو تسمح الغالي
الله لا يبيحك يا املاك
Correction
Emaar should not go below 5.6 in order to rebound
Chances are very high that the stock will not break that price, but if it failed to do so, then it will definitely go below 3.6
Thanks