السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 6,003
وراينا المؤشر العام لامس مستويات 6,100 وهي مقاومه قويه وتمثل سقف القناه الصاعده مما جعل صعوبة اختراقها من المحاوله الاولى كما هو مبين بالشارت:

المؤشر العام تراجع الى خط الشراء وهي مستويات 5,980.ومن بعدها ارتد ارتداد غير مقنع واغلق عند 6003
اختراق المؤشر العام لمستويات 6,030 اول ساعه يؤهل المؤشر من ملامسة مستويات 6,044 واخيرا 6,055
اي اختراق بفوليوم عالي للمقاومه الاخيره بحرك المؤشر الى مستويات 6,080 ومن ثم 6,100
اي تراجع اسفل 5,980 بحرك المؤشر الى مستويات 5,955 كسرها بفوليوم عالي قد يسحب المؤشر الى مستويات 5,880 واخيرا 5,860 وهي مناطق جيده للدخول.
لنا عوده هذا المساء لالقاء الضوء على حركة اهم الشركات في السوقين
تحياتي للجميع
الاخ الفاظل بروكر … اتمني لك الخير دائما … ولي طلب … رأيك في سهم ارامكس … ونظرتك التحليليه للسهم … وفقك الله … أختك كلمات
اخي بروكر كم بيكون اعمار عند النقطه 6273
ولك منى جزيل الشكر
جزاك الله خير اخوي بروكر على التحليل الرائع
وعلى التواصل المستمر وعسى ربي يضاعف لك الاجر
تحياتي لك .
واشكر على على هذة الامانة والصدق (ماشاءالله بالملى تحليلاتك.)
ما شاء الله .. تسلم على الموضوع والله يعطيك العافيه
ما شاء الله عليك يا خوي ( بالمسطرة )
هل من الممكن أن يزور السهم النقطة 5.70 خلال الأسبوع المقبل ؟؟؟؟؟
جزيت الجنة