السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 6,003
وراينا المؤشر العام لامس مستويات 6,100 وهي مقاومه قويه وتمثل سقف القناه الصاعده مما جعل صعوبة اختراقها من المحاوله الاولى كما هو مبين بالشارت:

المؤشر العام تراجع الى خط الشراء وهي مستويات 5,980.ومن بعدها ارتد ارتداد غير مقنع واغلق عند 6003
اختراق المؤشر العام لمستويات 6,030 اول ساعه يؤهل المؤشر من ملامسة مستويات 6,044 واخيرا 6,055
اي اختراق بفوليوم عالي للمقاومه الاخيره بحرك المؤشر الى مستويات 6,080 ومن ثم 6,100
اي تراجع اسفل 5,980 بحرك المؤشر الى مستويات 5,955 كسرها بفوليوم عالي قد يسحب المؤشر الى مستويات 5,880 واخيرا 5,860 وهي مناطق جيده للدخول.
لنا عوده هذا المساء لالقاء الضوء على حركة اهم الشركات في السوقين
تحياتي للجميع
انا شخصيا دخلت ارامكس على 3.04
وسابيع فوق 3.50
ان شاءالله
نفس السؤال مطروح ونحتاج الى اجابة من محللنا الكريم
كما ان الشكر موصول لمحللنا على اضافاته القيمة وتحليلاته المتواصله ومتابعاته المفيدة
تسلم بروكر _ محترف وبارك الله فيك
مشكووور ع التواصل
ارمكس مارايك فيه
ممكن تحليلك لارابتك واهدافها القادمة
بارك الله فيك وزادك من الخير بكل ماتحب