السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلق المؤشر العام لسوق دبي في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 6,003
وراينا المؤشر العام لامس مستويات 6,100 وهي مقاومه قويه وتمثل سقف القناه الصاعده مما جعل صعوبة اختراقها من المحاوله الاولى كما هو مبين بالشارت:

المؤشر العام تراجع الى خط الشراء وهي مستويات 5,980.ومن بعدها ارتد ارتداد غير مقنع واغلق عند 6003
اختراق المؤشر العام لمستويات 6,030 اول ساعه يؤهل المؤشر من ملامسة مستويات 6,044 واخيرا 6,055
اي اختراق بفوليوم عالي للمقاومه الاخيره بحرك المؤشر الى مستويات 6,080 ومن ثم 6,100
اي تراجع اسفل 5,980 بحرك المؤشر الى مستويات 5,955 كسرها بفوليوم عالي قد يسحب المؤشر الى مستويات 5,880 واخيرا 5,860 وهي مناطق جيده للدخول.
لنا عوده هذا المساء لالقاء الضوء على حركة اهم الشركات في السوقين
تحياتي للجميع
ديار أنا ديار
اغلق المؤشر العام عند 6,088
موعدنا مع مستويات 6,273 الاسبوع القادم باذن الله
اجازه سعيده للجميع
القادم يحتاج إلى هدوء الاعصاب وتصرف سريع جدا
من الجميع
مبروك للجميع الصعود الرائع
مشكور ما اتقصر
الاخ بروكر جازاك الله خير
الاحظ انه هناك ضغط على دبي الاسلامي واياك ودبي للاستثمار(اليوم انطلق) فما رايك؟
وشكرا لجهودكم