الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , واهلا باخوانى من جديد فى تحليل للمؤشر لنهاية الاسبوع 12 -6 – 2008 .

قلنا فى الاسبوع الماضى , على المؤشر ان يتجاوز 5862 ليواصل الصعود الى مستوى 6176 اولا , ولكنه وصل الى نقطة مقاومه وموجه فرعيه 5856 والتى قلت منها ستتم عمليات جنى ارباح جزئيه , وهذا ما حصل الخميس الماضى بالضغط على المؤشر , ولكنه لم يعط خروج الا اذا كسر 5788 5771 لا قدر الله!!!!

اخوانى , كثر الكلام عن هبوط المؤشر لهذا الاسبوع , وعلاقة هبوط الداو جونز , والعوامل السياسيه من حولنا وصعود النفط وغيرها وغيرها ,, وهذا قد يحصل وكل شىء جائز , ولكن لا نريد ان نجزم بهذا الهبوط مسبقا , فنحن ايضا لنا اسواقنا ولنا ارقامنا , وانا شخصيا لا اسمع من هنا او هناك !!!!

اكرر اخوانى , على المؤشر ان يتجاوز 5862 لنرى مستويات عليا ان شاء الله , 6052 6176 الهامه جدا , ومنها اقول باذن الله الى 6670 , ولكن السؤال متى ؟؟؟؟ وللاجابه على هذا السؤال , اقول على اعمار ان يتجاوز اولا 12.60 ودبى الاسلامى ان يتفاعل ويتجاوز 9.62 , وسوف ترون بعدها ان احجام التداول بتزايد !!!

المؤشر الان انحصر ما بين 5862 و 5622 ,, واى كسر للثانيه لا قدر الله سيهبط الى 5504 5388 ,,, وهذا ما سيحدده يوم غد وبعد غد ان شاء الله ,,,, ولهذا اخوانى الكرام , وخصوصا المضاربين , عليكم مراقبة نقطة 5712 , فان كسرها لا قدر الله فسوف ننتهى على 5654 5622 , وهذه ستكون عملية التصحيح النهائيه قبل مواصلة الصعود ان شاء الله …

مناطق الدعم للاسبوع : 5712 5622 5504

مناطق المقاومه للاسبوع : 5862 5940 6052 6176

ليوم غد ان شاء الله , اقول , اخوانى وخصوصا المضاربين , اذا كسر المؤشر لا قدر الله 5788 5771 , انصح بالخروج , والانتظار الى مستويات ادنى للدخول من جديد على 5716 وبنصف الكميه فقط , واذا استمر فى الهبوط لا قدر الله الى 5654 , فالدخول بالباقى ,,,, ولكن اذا فتح على صعود ووصل الى 5842 ووقف عندها , انصح بالتخفيف والانتظار !!!!

مناطق الدعم للغد : 5774 5757 5712

مناطق المقاومه للغد : 5842 5862 5874

اخوانى ,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله ,,, والامر دوما لكم ,, والله يوفق الجميع ..

وتقبلوا تحياتى ..

427 thoughts on “حركة المؤشر العام لتاريخ 12 – 6 – 2008

  1. اخوانى الكرام , اشكركم على هذه المجبه , وبارك الله فيكم ,,,
    بخصوص العربيه للطيران , نقطة 1.94 1.93 جدا مهمه , ومنها الدخول ان شاء الله , ولكن اى كسر لها لا قدر الله فسوف تهبط الى 1.89 ,, والبيع للغد على 1.98 2.00 ان شاء الله .
    اما بخصوص املاك , نامل فى الغد ان لا تكسر حاجز 4.87 ,, وان اخترقت وتجاوزت حاجز 5.08 ان شاء الله , فهى اشاره ايجابيه , ونقطة 5.15 مهمه الان , فان تجاوزتها باذن الله فالى 5.35 اولا , والشراء للغد على 4.90 ,,, والبيع على 5.05 5.08 ,,,,, والامر لكم والله يوفقكم .

  2. مشكور اخوي النجم الواثق

    شو توقعاتك عن ديار مع انه السهم الوحيد الي لم يعطي خروج

  3. مشكور يا نجم و لو صبر القاتل على المقتول المات بين يديه

    بس كله من شوقنا لك ولتحليلك

  4. اخي النجم الواثق ماذا عن املاك هل في امل ان يرتد ونشوفه باكر في ثوب جديد . وجزاك الله خير الجزا.

Comments are closed.