قلنا فى الاسبوع الماضى , على المؤشر ان يتجاوز 5862 ليواصل الصعود الى مستوى 6176 اولا , ولكنه وصل الى نقطة مقاومه وموجه فرعيه 5856 والتى قلت منها ستتم عمليات جنى ارباح جزئيه , وهذا ما حصل الخميس الماضى بالضغط على المؤشر , ولكنه لم يعط خروج الا اذا كسر 5788 5771 لا قدر الله!!!!
اخوانى , كثر الكلام عن هبوط المؤشر لهذا الاسبوع , وعلاقة هبوط الداو جونز , والعوامل السياسيه من حولنا وصعود النفط وغيرها وغيرها ,, وهذا قد يحصل وكل شىء جائز , ولكن لا نريد ان نجزم بهذا الهبوط مسبقا , فنحن ايضا لنا اسواقنا ولنا ارقامنا , وانا شخصيا لا اسمع من هنا او هناك !!!!
اكرر اخوانى , على المؤشر ان يتجاوز 5862 لنرى مستويات عليا ان شاء الله , 6052 6176 الهامه جدا , ومنها اقول باذن الله الى 6670 , ولكن السؤال متى ؟؟؟؟ وللاجابه على هذا السؤال , اقول على اعمار ان يتجاوز اولا 12.60 ودبى الاسلامى ان يتفاعل ويتجاوز 9.62 , وسوف ترون بعدها ان احجام التداول بتزايد !!!
المؤشر الان انحصر ما بين 5862 و 5622 ,, واى كسر للثانيه لا قدر الله سيهبط الى 5504 5388 ,,, وهذا ما سيحدده يوم غد وبعد غد ان شاء الله ,,,, ولهذا اخوانى الكرام , وخصوصا المضاربين , عليكم مراقبة نقطة 5712 , فان كسرها لا قدر الله فسوف ننتهى على 5654 5622 , وهذه ستكون عملية التصحيح النهائيه قبل مواصلة الصعود ان شاء الله …
مناطق الدعم للاسبوع : 5712 5622 5504
مناطق المقاومه للاسبوع : 5862 5940 6052 6176
ليوم غد ان شاء الله , اقول , اخوانى وخصوصا المضاربين , اذا كسر المؤشر لا قدر الله 5788 5771 , انصح بالخروج , والانتظار الى مستويات ادنى للدخول من جديد على 5716 وبنصف الكميه فقط , واذا استمر فى الهبوط لا قدر الله الى 5654 , فالدخول بالباقى ,,,, ولكن اذا فتح على صعود ووصل الى 5842 ووقف عندها , انصح بالتخفيف والانتظار !!!!
مناطق الدعم للغد : 5774 5757 5712
مناطق المقاومه للغد : 5842 5862 5874
اخوانى ,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله ,,, والامر دوما لكم ,, والله يوفق الجميع ..
وتقبلوا تحياتى ..
اخي النجم الواثق ماذا بخصوص العربية للطيران
مساء الخير للجميع
يمكن اخونا النجم الواثق زعلان
اذا حد مزعلوه يعتزر منه
و بصراحه في الليلة الظلماء يفتقد البدر
اغلق المؤشر على 5726 وباحجام تداول تجاوزت المليار , ووصل الى منطقة الدعم الاولى التى ذكرتها فى بداية الاسبوع 5712 , ولكنه وصل الى 5711 ,,,
اخوانى الكرام , المؤشر ما زال فى مرحلة الهبوط الى 5654 لا قدر الله , الا اذا اخترق وتجاوز 5777 اولا, وثبت فوق 5794 ثانيا , ويعطى اشاره ايجابيه غدا اذا تجاوز 5760 ان شاء الله .
معظم الاسهم قد اعطت خروج مؤقت ما عدا ديار , نعم اخوانى ديار فقط لم تعط اشارة خروج الا اذا كسرت حاجز 2.23 لا قدر الله ,,, اما اعمار , ومع الاسف كسر حاجز 11.40 , والذى نامل ان لا يكسر غدا حاجز 11.35 , والا فسوف نراه على 11.15 10.90 لا قدر الله , وعليه مرة اخرى ان يخترق ويجتاز 11.80 , حتى نبتعد عن منطقة الخطر , ونقول الى 12.60 ان شاء الله , كذلك دبى الاسلامى , راقبوا نقطة 8.88 8.83 فان لم يكسرها وارتد منها , فالدخول اخوانى ان شاءالله !!!!
اعزائى , لاحظت الكثيرين انهم لا يؤمنون بمناطق stop loss , ولا يتقيدون بها !! واعلموا اخوانى انها مهمه جدا جدا حتى لا تقولوا قد تعلقنا من جديد , فخسارة بضعة فلوس افضل بكثير من 20 او 30 فلس !! واعلموا انها مدروسة 100 % وباسلوب علمى دقيق ,,,
ليوم غد ان شاء الله , وبعد خروج المكشوف , ووصوله الى منطقة الدعم الاولى 5712 , نامل ان تكون هذه النهايه وبداية الموجه الجديده , وان يرتد المؤشر بعض الشىء ليصل الى 5774 , ولكن الخوف ان تتم عمليات جنى الارباح على هذه المناطق , ولكن ان تجاوها ان شاء الله الى 5792 , فهناك انصح بالتخفيف من النصف فقط ,,, ولكن ان فتح المؤشر على هبوط واستمر الى 5660 لا قدر الله , فالدخول جيد من هذه المناطق ,, وعلى كل منكم ان يراقب ويتابع سهمه بحذر !!!!
مناطق الدعم للغد : 5707 5688 5677
مناطق المقاومه للغد : 5763 5777 5792 ,
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله , والامر دوما لكم , والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
يا جماعة ان شاء الله السوق غدا اخضر
مع السلامة جميعا
وتسلم يا نجمنا و ما عليك شر
الحمد لله على كل حال , اترككم الان فى رعاية الله وحفظه . ولنا لقاء هذا المساء بمشيئة الرحمن ,,, فى امان الله .