الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , واهلا باخوانى من جديد فى تحليل للمؤشر لنهاية الاسبوع 12 -6 – 2008 .

قلنا فى الاسبوع الماضى , على المؤشر ان يتجاوز 5862 ليواصل الصعود الى مستوى 6176 اولا , ولكنه وصل الى نقطة مقاومه وموجه فرعيه 5856 والتى قلت منها ستتم عمليات جنى ارباح جزئيه , وهذا ما حصل الخميس الماضى بالضغط على المؤشر , ولكنه لم يعط خروج الا اذا كسر 5788 5771 لا قدر الله!!!!

اخوانى , كثر الكلام عن هبوط المؤشر لهذا الاسبوع , وعلاقة هبوط الداو جونز , والعوامل السياسيه من حولنا وصعود النفط وغيرها وغيرها ,, وهذا قد يحصل وكل شىء جائز , ولكن لا نريد ان نجزم بهذا الهبوط مسبقا , فنحن ايضا لنا اسواقنا ولنا ارقامنا , وانا شخصيا لا اسمع من هنا او هناك !!!!

اكرر اخوانى , على المؤشر ان يتجاوز 5862 لنرى مستويات عليا ان شاء الله , 6052 6176 الهامه جدا , ومنها اقول باذن الله الى 6670 , ولكن السؤال متى ؟؟؟؟ وللاجابه على هذا السؤال , اقول على اعمار ان يتجاوز اولا 12.60 ودبى الاسلامى ان يتفاعل ويتجاوز 9.62 , وسوف ترون بعدها ان احجام التداول بتزايد !!!

المؤشر الان انحصر ما بين 5862 و 5622 ,, واى كسر للثانيه لا قدر الله سيهبط الى 5504 5388 ,,, وهذا ما سيحدده يوم غد وبعد غد ان شاء الله ,,,, ولهذا اخوانى الكرام , وخصوصا المضاربين , عليكم مراقبة نقطة 5712 , فان كسرها لا قدر الله فسوف ننتهى على 5654 5622 , وهذه ستكون عملية التصحيح النهائيه قبل مواصلة الصعود ان شاء الله …

مناطق الدعم للاسبوع : 5712 5622 5504

مناطق المقاومه للاسبوع : 5862 5940 6052 6176

ليوم غد ان شاء الله , اقول , اخوانى وخصوصا المضاربين , اذا كسر المؤشر لا قدر الله 5788 5771 , انصح بالخروج , والانتظار الى مستويات ادنى للدخول من جديد على 5716 وبنصف الكميه فقط , واذا استمر فى الهبوط لا قدر الله الى 5654 , فالدخول بالباقى ,,,, ولكن اذا فتح على صعود ووصل الى 5842 ووقف عندها , انصح بالتخفيف والانتظار !!!!

مناطق الدعم للغد : 5774 5757 5712

مناطق المقاومه للغد : 5842 5862 5874

اخوانى ,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله ,,, والامر دوما لكم ,, والله يوفق الجميع ..

وتقبلوا تحياتى ..

427 thoughts on “حركة المؤشر العام لتاريخ 12 – 6 – 2008

  1. مساء الخير للجميع

    يمكن اخونا النجم الواثق زعلان

    اذا حد مزعلوه يعتزر منه

    و بصراحه في الليلة الظلماء يفتقد البدر

  2. الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء ,

    اغلق المؤشر على 5726 وباحجام تداول تجاوزت المليار , ووصل الى منطقة الدعم الاولى التى ذكرتها فى بداية الاسبوع 5712 , ولكنه وصل الى 5711 ,,,

    اخوانى الكرام , المؤشر ما زال فى مرحلة الهبوط الى 5654 لا قدر الله , الا اذا اخترق وتجاوز 5777 اولا, وثبت فوق 5794 ثانيا , ويعطى اشاره ايجابيه غدا اذا تجاوز 5760 ان شاء الله .

    معظم الاسهم قد اعطت خروج مؤقت ما عدا ديار , نعم اخوانى ديار فقط لم تعط اشارة خروج الا اذا كسرت حاجز 2.23 لا قدر الله ,,, اما اعمار , ومع الاسف كسر حاجز 11.40 , والذى نامل ان لا يكسر غدا حاجز 11.35 , والا فسوف نراه على 11.15 10.90 لا قدر الله , وعليه مرة اخرى ان يخترق ويجتاز 11.80 , حتى نبتعد عن منطقة الخطر , ونقول الى 12.60 ان شاء الله , كذلك دبى الاسلامى , راقبوا نقطة 8.88 8.83 فان لم يكسرها وارتد منها , فالدخول اخوانى ان شاءالله !!!!

    اعزائى , لاحظت الكثيرين انهم لا يؤمنون بمناطق stop loss , ولا يتقيدون بها !! واعلموا اخوانى انها مهمه جدا جدا حتى لا تقولوا قد تعلقنا من جديد , فخسارة بضعة فلوس افضل بكثير من 20 او 30 فلس !! واعلموا انها مدروسة 100 % وباسلوب علمى دقيق ,,,

    ليوم غد ان شاء الله , وبعد خروج المكشوف , ووصوله الى منطقة الدعم الاولى 5712 , نامل ان تكون هذه النهايه وبداية الموجه الجديده , وان يرتد المؤشر بعض الشىء ليصل الى 5774 , ولكن الخوف ان تتم عمليات جنى الارباح على هذه المناطق , ولكن ان تجاوها ان شاء الله الى 5792 , فهناك انصح بالتخفيف من النصف فقط ,,, ولكن ان فتح المؤشر على هبوط واستمر الى 5660 لا قدر الله , فالدخول جيد من هذه المناطق ,, وعلى كل منكم ان يراقب ويتابع سهمه بحذر !!!!

    مناطق الدعم للغد : 5707 5688 5677

    مناطق المقاومه للغد : 5763 5777 5792 ,

    اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله , والامر دوما لكم , والله يوفقكم .

    وتقبلوا تحياتى .

  3. يا جماعة ان شاء الله السوق غدا اخضر

    مع السلامة جميعا

    وتسلم يا نجمنا و ما عليك شر

  4. الحمد لله على كل حال , اترككم الان فى رعاية الله وحفظه . ولنا لقاء هذا المساء بمشيئة الرحمن ,,, فى امان الله .

Comments are closed.