ولكن بعد عمليات جنى الارباح الجزئيه وكسره منطقة 5472 وهبوطه الى مستوى 5442 واغلاقه على 5465 كان فيها بعض السلبيه وذو اتجاهين , استمرار الصعود اذا تجاوز المؤشر بجلسة الاحد 5504 5520 ان شاء الله للوصول الى 5555 – 5575 – 5614 – 5660 , او ان يستمر فى مرحلة الهبوط الى مستوى 5400 5345 5314 5203 لا قدر الله وتكون نهاية الهبوط لهذا العام عند هذه النقطه !!!! وجلسة الاحد ستحدد مسار المؤشر .
اعمار وكما قلت اذا تجاوز 11.55 سنراه ان شاء الله 12.60 , ولكن اذا كسر حاجز 10.70 لا قدر الله فهو متجه لا محاله الى 9.80 !!! فيجب على اعمار ان يخترق نقطة 11.55 حتى يستمر المؤشر فى الصعود الى المراحل المنشوده .
مناطق الدعم لجلسة الاحد : 5434 5418 5400
مناطق المقاومه : 5488 5504 5528
نظره على بعض الاسهم :
سهم السوق : اختراقه المرحله الاولى 5.22 كان ايجابيا جدا لاستمراره فى الصعود الى مرحلة 5.71 6.16 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 5.18 4.96 لا قدر الله وهى مناطق الدعم القويه انصح بالخروج , والامر لكم .
ديار : اختراقه مستوى 2.38 وهى اولى مراحله فى الصعود الى 2.60 والتى قد نراها ان شاء الله هذا الاسبوع واذا اخترقها فالمرحلة القادمه باذن الله الى 2.81 ,, وجلسة الغد ستحدد مساره وقد يصعد الى 2.50 !!! ولكن اذا كسر حاجز 2.38 2.33 انصح بالخروج ,,,, والامر لكم .
دانع غاز : اختراقه المرحله الاولى 2.12 واجتيازه منطقة المقاومه 2.22 كان اكثر من ايجابى له , واذا اخترق 2.32 المهمه جدا سينطلق الى 2.51 ان شاء الله , ولكن اذا كسر حاجز 2.21 2.16 انصح بالخروج والانتظار . والامر لكم .
اخوانى الاعزاء , الحمد لله جميع الاهداف وصلت خلال الاسبوع الماضى وحسب التحليل واقول دائما اننا قد نصيب وقد نخطىء ولكننا نجتهد لتوصيل المعلومه لكم , والامر الاول والاخير لكم .
اخوانى , لدى عتاب واحد , كلمة دعاء او شكر تكفى وتشجع على المواصله لكل من يدخل ويقرأ هذا التحليل …. بارك الله فيكم مع تمنياتى للجميع بالتوفيق .
المؤشر والديفرجنس الايجابي على rsi 10 دقايق يؤخذ به ولا ؟؟
نتريا فريم اكبر ؟
يزاك الله الف خير وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
سيدى الفاضل , اشكرك على الدعم والمسانده وبارك الله فيك , هذا ليس بجنى ارباح كما قلت ولكن الجنون بعينه !!!!!! المفاجاه هى مفاجاه ان شاء الله ,,,,,, والله يسامحك انت شارى العربيه على احلى الاسعار 1.81 ونصحت بالخروج على 1.93 اكثر من مره والطمع مرفوض اخوى فى هذه الاسواق لانها اسواق مضاربه وليست استثمار فنحن نضحك على بعضنا عندما نقول مستثمر !!!! البيع على العربيه للغد ان شاء الله على 1.89 1.91 والامر لك , بخصوص سهم السوق انصحك بالتخفيف اذا ارتد قليلا 5,23 5.27 والامر لك احوى , وارجوا ان تكون قد قرات التحليل , فراقب المؤشر وما كتبته فى التحليل . والله يوفقك
جزاك الله خير الجزاء و وفقك لما فيه خير لك في دينك ودنياك و فالك الجنه ان شاء الله…
اخي العزيز انا دخلت اليوم على تمويل لاجل الارباح و دخلت على توصيتك جزاك الله خير على 7.52 شو تنصحني لبكره؟
الدانه جيد والخروج على 2.15 / 2.19 والامر لك