انا خايف من الهوامير يسوا سيناريو ( عرض بالملايين ) تخويف للمساكين امثالنا ونبيع بأي سعر ويجمعوا من تحت وياخذونه الهوامير على 1.80 ويبدأ اقلاع السهم سيناريو ممل ولكن لمن يجرؤ أنا الصراحه ما بعت أسهمي… لأني مب ناوي ابيع اقل عن درهمين بنكبر الوساده و بنصبر عليهن… الجماعة عقب مايشبعون تجميع بيطيرونه… سنيـــــــــــــــــــاري
انا خايف من الهوامير يسوا سيناريو ( عرض بالملايين ) تخويف للمساكين امثالنا ونبيع بأي سعر ويجمعوا من تحت وياخذونه الهوامير على 1.80 ويبدأ اقلاع السهم
سيناريو ممل ولكن
لمن يجرؤ
أنا الصراحه ما بعت أسهمي… لأني مب ناوي ابيع اقل عن درهمين
بنكبر الوساده و بنصبر عليهن… الجماعة عقب مايشبعون تجميع بيطيرونه…
سنيـــــــــــــــــــاري
من 1.80 الى 1.50 فقط لاغير
صدقت توقعاتنا
1.58 ما رحنا بعيد عن الرقم مبرووك للي باع على 1.90
من صدق اركان الحينه بالسوق 1.58 عيل مع أول موجة نزول او تصحيح الله يستر منه
limit down شو الطيب فيه بعد سنه انتظار
يا ريال خل أركان تشتري اسهمها من الحين ههههه
شئ طيب :dddvvv: