ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. انا خايف من الهوامير يسوا سيناريو ( عرض بالملايين ) تخويف للمساكين امثالنا ونبيع بأي سعر ويجمعوا من تحت وياخذونه الهوامير على 1.80 ويبدأ اقلاع السهم

    سيناريو ممل ولكن

    لمن يجرؤ

    أنا الصراحه ما بعت أسهمي… لأني مب ناوي ابيع اقل عن درهمين

    بنكبر الوساده و بنصبر عليهن… الجماعة عقب مايشبعون تجميع بيطيرونه…

    سنيـــــــــــــــــــاري

  2. من 1.80 الى 1.50 فقط لاغير

    صدقت توقعاتنا
    1.58 ما رحنا بعيد عن الرقم مبرووك للي باع على 1.90

  3. limit down شو الطيب فيه بعد سنه انتظار
    يا ريال خل أركان تشتري اسهمها من الحين ههههه

Comments are closed.