ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. [QUOTE=قديم;993275][align=center]

    وانا اخالفك بالري يالطيب ومن وقايع وحقائق السوق وبخبرك كل شركه كم كانت سعرها اول يوم

    اغذيه اعلى سعر 7.71 اقل سعر 7.00 بتاريخ 10/5/2005م

    ثاني يووم فتحت بوجووه 8.00 -8.96

    الدانه بتاريخ 4/1/2006 4.61 اعلى ادنى 4.93

    راس الخيمه العقارية : 4.08 ادنى اعلى 4.19

    ——

    ولا تقول والله اسعرهن الحيين تحت الدرهمين لانه فيه فرق والفرق هووه ان الدانه وراس الخيمه وغذيه كل عشره فلس متشكله عليهن مقاومه قويه وكل درهم ونصف الدرهم مقاومه اما اركان فنه سهم حر ولا توجد لديه مقاومات ولا دعومات غير الدعومات والمقاومات النفسيه عل كل درهم .. واكبر مقاومه نفسيه هي 5 درهم ولا يجوز نقارن بينهما …

    مع العلم بان الشركتين الدانه وراس الخيمه العقارية كانتا حديثتاً المنشي وبديات من الصفر واغذيه كانت عندها مصنع مياه العين وعلى هذا دبلة سعر الدانه وراس الخيمه .. فما بالك باركان وماتمتلكه من مصانع

    بعدين للعلمك ان ما سيطرو كبار المضاربين وكبار المستثمرين على السهم من اول يوم فنه بيكون السهم قد تحول للهامور ثاني .. ومن بعده يصعب السيطر على سهم من قبل الكبار الثانيين ..

    توقعاتي 3.2 الي 4.50 تقريباً تذبذب درهم وثلاثين فلس ..

    وما كل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

Comments are closed.