ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. (1.50 – 1.80 درهم) في حال كان السوق متراجع و عدم توفر سيولة.

    (1.80 – 2 درهم) في حال تحسن السوق و توفرت السيولة.

    الحمد لله التوقعات كانت في محلها تداولات اليوم لأركان كانت بين 1.58 درهم – 1.90 درهم.

    كما أشكر الاخوان على ردودهم الجميلة في موضوع التوقعات:

    سوف يتم اغلاق الموظوع بسبب بعض الاعضاء اللي يسببون احباط للستثمرين في شركة اركان وبنشوف يوم الاثنين اللي مشككين في سهم اركان وبشوف اللي يقولون 1.80

    جزاك الله خير اخي بس شكلك ناسي ان توجد طفره في العقار وخصوصا” امارة ابوظبي شوف المشاريع القامه مثل شمس ابوظبي وابوظبي القابضه والدار الايسه كافي بأن تكون توريدات من مصناع الاركان وخصوصا” اركان تابعه لى ابوظبي القابضه وما الغرض من رفع راس المال الم يرودك هذه السؤال في ذهنك اول سبب هو وجود طفره في العمران في امارة ابوظبي يعني يا حبيبى زيتنه في مكبتنه ان شاء الله وضحت الصوره كامله لك ولى الغير

    :sahem1:

    اباكم تراقبون اليوم شركة ابوظبي لمواد البناء والذكي يفهم وبنتلاقاء باجر مع ربعنا اللي قالو 1.80

    اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله

    اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي

    وشكرا

  2. شوفوا آخر نص ساعة تداول شو بيصير

    عجـــــــــــــــــــــــــــب العجـــــــــــــــــــــــــــــاب

    لكن احتفظوا بالسهم لأنه :sahem1:

  3. سعر الإفتتاح هو سعر أول صفقه تنفذ على السهم

    وطبعاَ يعتمد على الطلب والعرض

    إذا كان الطلب على السهم كبير – أبشر به السهم بيطير
    ولكن إذا كان العرض كبير – أقول الله يعين السهم وملاكه و أنا أول واحد منهم

    بس إن شاء الله تكون قوى الطلب أكبر من قوى العرض

    سنيــــــــــــــــــاري

    انا خايف من الهوامير يسوا سيناريو ( عرض بالملايين ) تخويف للمساكين امثالنا ونبيع بأي سعر ويجمعوا من تحت وياخذونه الهوامير على 1.80 ويبدأ اقلاع السهم

    سيناريو ممل ولكن

    لمن يجرؤ

Comments are closed.