ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. السعر اكيد بيبدأ ب

    3.25 درهم

    او

    3.5 درهم

    بيدكم ترفعونه فوق وبيدكم تنزلونه تحت

    هذا توقعي

    وبالتوفيق ان شاء الله

  2. السلام على الجميع
    اتوقع ان السهم لايقل عن 3دراهم كونو متفائين انشاء الله:sham1:
    أخالفك سيقل عن 3 درهم
    وسيتراوح 3 الى درهمين
    ومن ثم الى درهم ونصف
    وما اغذية و دانة غاز و راس الخيمة العقارية عنا ببعيد
    والله أعلى و أعلم

  3. السلام على الجميع
    اتوقع ان السهم لايقل عن 3دراهم كونو متفائين انشاء الله:sham1:

  4. ان شاء الله
    فوق الــــ3 دراهم

    واليوم تم جني الارباح في السوق
    واتوقع بتتحول للمضاربة في سهم اركان

Comments are closed.