السلام على الجميع
اتوقع ان السهم لايقل عن 3دراهم كونو متفائين انشاء الله:sham1:
أخالفك سيقل عن 3 درهم
وسيتراوح 3 الى درهمين
ومن ثم الى درهم ونصف
وما اغذية و دانة غاز و راس الخيمة العقارية عنا ببعيد
والله أعلى و أعلم
السلام على الجميع
اتوقع ان السهم لايقل عن 3دراهم كونو متفائين انشاء الله:sham1:
ان شاء الله
فوق الــــ3 دراهم
واليوم تم جني الارباح في السوق
واتوقع بتتحول للمضاربة في سهم اركان
سؤال يا جماعة الخير
كيف يتم تحديد سعر الافتتاح
السعر اكيد بيبدأ ب
3.25 درهم
او
3.5 درهم
بيدكم ترفعونه فوق وبيدكم تنزلونه تحت
هذا توقعي
وبالتوفيق ان شاء الله
السلام على الجميع
اتوقع ان السهم لايقل عن 3دراهم كونو متفائين انشاء الله:sham1:
أخالفك سيقل عن 3 درهم
وسيتراوح 3 الى درهمين
ومن ثم الى درهم ونصف
وما اغذية و دانة غاز و راس الخيمة العقارية عنا ببعيد
والله أعلى و أعلم
السلام على الجميع
اتوقع ان السهم لايقل عن 3دراهم كونو متفائين انشاء الله:sham1:
ان شاء الله
فوق الــــ3 دراهم
واليوم تم جني الارباح في السوق
واتوقع بتتحول للمضاربة في سهم اركان