ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. هل السهم اشتغلنا ثلاث شهور عليه شغل حريق ,,

    والتجميع كان من بين درهم ونص ,, الى درهمين ,,,

    واعرف مكاتب تملك ملايين من هل السهم ,, وموب مستعده تبيع هل السهم اقل
    من درهمين ونص .

    والسهم باجر اتوقع بين 2,60 و 3 دراهم ,, اذا تعرض للرش
    واذا ما تعرض للرش ,, فوق 3 دراهم .

Comments are closed.