هل السهم اشتغلنا ثلاث شهور عليه شغل حريق ,, والتجميع كان من بين درهم ونص ,, الى درهمين ,,, واعرف مكاتب تملك ملايين من هل السهم ,, وموب مستعده تبيع هل السهم اقل من درهمين ونص . والسهم باجر اتوقع بين 2,60 و 3 دراهم ,, اذا تعرض للرش واذا ما تعرض للرش ,, فوق 3 دراهم .
والله يارييت مايقل عن 1.8
وانا ايظن اتوقع على 1.80
اتوقع على 1.80
هل السهم اشتغلنا ثلاث شهور عليه شغل حريق ,,
والتجميع كان من بين درهم ونص ,, الى درهمين ,,,
واعرف مكاتب تملك ملايين من هل السهم ,, وموب مستعده تبيع هل السهم اقل
من درهمين ونص .
والسهم باجر اتوقع بين 2,60 و 3 دراهم ,, اذا تعرض للرش
واذا ما تعرض للرش ,, فوق 3 دراهم .
ان شاءالله بس اتوقع 4.50 تقريبي