سعر الإفتتاح هو سعر أول صفقه تنفذ على السهم وطبعاَ يعتمد على الطلب والعرض إذا كان الطلب على السهم كبير – أبشر به السهم بيطير ولكن إذا كان العرض كبير – أقول الله يعين السهم وملاكه و أنا أول واحد منهم بس إن شاء الله تكون قوى الطلب أكبر من قوى العرض سنيــــــــــــــــــاري ااااااااللهم اااااااااااااامين
سعر الإفتتاح هو سعر أول صفقه تنفذ على السهم وطبعاَ يعتمد على الطلب والعرض إذا كان الطلب على السهم كبير – أبشر به السهم بيطير ولكن إذا كان العرض كبير – أقول الله يعين السهم وملاكه و أنا أول واحد منهم بس إن شاء الله تكون قوى الطلب أكبر من قوى العرض سنيــــــــــــــــــاري
استراحه بعد التعب اهديكم هذه الابيات والشعراء لا يلوموني فأنا لا زلت مبتدئ كان ودي اكون شاعر المليون بس انا وين وذولاك وين دنيا انطوت ….ايام وايام تاتي ……………………… والجاهل اللي ما يفكر ولا يجّد دنياك تاخذ منك حتى المماتي ……………………….ما شفتها تعطي ولا شفتها ترد يا مكثر الحساد اهل الشماتي ……………………….يصبح بحال وعند ليله يعدّد ما يدري ان الرزق لا بد ياتي ………………………ربك كريمٍ .. رازقٍ ما يبي رد يا خوي قوم الليل وخل البياتي ………………………مرضاة ربك يافتى….لا تردد لا تغرك الدنيا تراها فتاتي …………………….. بتشوف كل اعمال عمرك تفنّد اخوكم ابو حمد
سؤال يا جماعة الخير كيف يتم تحديد سعر الافتتاح اتصور انه يتم بامر السوق المالي والشركه معا والله اعلم بكره بدقون الجرس بالاعلان عن البدأ مع السعر الاخوان هنا الكبار خبرتهم اكثر مني بهذا المجال وبانتظار ردودهم
سعر الإفتتاح هو سعر أول صفقه تنفذ على السهم
وطبعاَ يعتمد على الطلب والعرض
إذا كان الطلب على السهم كبير – أبشر به السهم بيطير
ولكن إذا كان العرض كبير – أقول الله يعين السهم وملاكه و أنا أول واحد منهم
بس إن شاء الله تكون قوى الطلب أكبر من قوى العرض
سنيــــــــــــــــــاري
ااااااااللهم اااااااااااااامين
سعر الإفتتاح هو سعر أول صفقه تنفذ على السهم
وطبعاَ يعتمد على الطلب والعرض
إذا كان الطلب على السهم كبير – أبشر به السهم بيطير
ولكن إذا كان العرض كبير – أقول الله يعين السهم وملاكه و أنا أول واحد منهم
بس إن شاء الله تكون قوى الطلب أكبر من قوى العرض
سنيــــــــــــــــــاري
استراحه بعد التعب
اهديكم هذه الابيات والشعراء لا يلوموني فأنا لا زلت مبتدئ كان ودي اكون شاعر المليون بس انا وين وذولاك وين
دنيا انطوت ….ايام وايام تاتي
……………………… والجاهل اللي ما يفكر ولا يجّد
دنياك تاخذ منك حتى المماتي
……………………….ما شفتها تعطي ولا شفتها ترد
يا مكثر الحساد اهل الشماتي
……………………….يصبح بحال وعند ليله يعدّد
ما يدري ان الرزق لا بد ياتي
………………………ربك كريمٍ .. رازقٍ ما يبي رد
يا خوي قوم الليل وخل البياتي
………………………مرضاة ربك يافتى….لا تردد
لا تغرك الدنيا تراها فتاتي
…………………….. بتشوف كل اعمال عمرك تفنّد
اخوكم ابو حمد
توقع شخصي بين 2.35 ألى 1.95 درهم
والله أجل وأعلم
سؤال يا جماعة الخير
كيف يتم تحديد سعر الافتتاح
اتصور انه يتم بامر السوق المالي والشركه معا والله اعلم
بكره بدقون الجرس بالاعلان عن البدأ مع السعر
الاخوان هنا الكبار خبرتهم اكثر مني بهذا المجال وبانتظار ردودهم