ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. وانا مابيع الا اب 6 وفوق

    ولو ماوصل ها السعر بخليه في التجوري 5 سنين جدام حق العيال :rofl:

  2. اباكم تراقبون اليوم شركة ابوظبي لمواد البناء والذكي يفهم وبنتلاقاء باجر مع ربعنا اللي قالو 1.80

    هي والله بااااجر ببين كل شئ

    وأن شاء الله أتكون سعره زين على شان اللي قاااااااال أنه راااااح ينزل على سعر 1.80

  3. اباكم تراقبون اليوم شركة ابوظبي لمواد البناء والذكي يفهم وبنتلاقاء باجر مع ربعنا اللي قالو 1.80

  4. كل أدلى بدلوه…

    و الوعد باجر عند الإدراج إن شاء الله

    سنيـــــــــــــــــــــاري

Comments are closed.