اباكم تراقبون اليوم شركة ابوظبي لمواد البناء والذكي يفهم وبنتلاقاء باجر مع ربعنا اللي قالو 1.80 هي والله بااااجر ببين كل شئ وأن شاء الله أتكون سعره زين على شان اللي قاااااااال أنه راااااح ينزل على سعر 1.80
وانا مابيع الا اب 6 وفوق
ولو ماوصل ها السعر بخليه في التجوري 5 سنين جدام حق العيال :rofl:
اباكم تراقبون اليوم شركة ابوظبي لمواد البناء والذكي يفهم وبنتلاقاء باجر مع ربعنا اللي قالو 1.80
هي والله بااااجر ببين كل شئ
وأن شاء الله أتكون سعره زين على شان اللي قاااااااال أنه راااااح ينزل على سعر 1.80
بيكون السهم 4.50 &5$نشالله
وسامعين يقولون ىمين
اباكم تراقبون اليوم شركة ابوظبي لمواد البناء والذكي يفهم وبنتلاقاء باجر مع ربعنا اللي قالو 1.80
كل أدلى بدلوه…
و الوعد باجر عند الإدراج إن شاء الله
سنيـــــــــــــــــــــاري