ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. لله المستعان

    اتمنى التوفيق للجميع والله يرزقكم

    انا عن نفسي ودي تنزل بسعر جيد لانه عندي كمية ويكفي الفتره إلي انتظرناها كثير كشخه لو على كل شهر درهم يعني الحين من 6 اشهر 6 دراهم

    مو على كيفي ادري

    على الله لين باجر

    سلام

  2. اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله

    اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي

    وشكرا

    :qww48775_

    تعجبني

    والايام جايه

  3. اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله

    اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي

    وشكرا

    اخوي اشاعه مشكور على الرد وبصراحة انا اثق بقلمك

    وعندي استفسار اخوي سمعت من احد الاخوان ان اسهم سوق بوظبي الجديده يحسبون لها 10% ارتفاع ونزول على اساس سعر اول صفقة .. هل هذا صحيح ؟ !

Comments are closed.