لله المستعان اتمنى التوفيق للجميع والله يرزقكم انا عن نفسي ودي تنزل بسعر جيد لانه عندي كمية ويكفي الفتره إلي انتظرناها كثير كشخه لو على كل شهر درهم يعني الحين من 6 اشهر 6 دراهم مو على كيفي ادري على الله لين باجر سلام
اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي وشكرا :qww48775_ تعجبني والايام جايه
اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي وشكرا اخوي اشاعه مشكور على الرد وبصراحة انا اثق بقلمك وعندي استفسار اخوي سمعت من احد الاخوان ان اسهم سوق بوظبي الجديده يحسبون لها 10% ارتفاع ونزول على اساس سعر اول صفقة .. هل هذا صحيح ؟ !
لله المستعان
اتمنى التوفيق للجميع والله يرزقكم
انا عن نفسي ودي تنزل بسعر جيد لانه عندي كمية ويكفي الفتره إلي انتظرناها كثير كشخه لو على كل شهر درهم يعني الحين من 6 اشهر 6 دراهم
مو على كيفي ادري
على الله لين باجر
سلام
اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله
اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي
وشكرا
:qww48775_
تعجبني
والايام جايه
اتوقع يكون السهم على 6 دراهم
ان شاء الله
من 1.80 الى 1.50 فقط لاغير
اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله
اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي
وشكرا
اخوي اشاعه مشكور على الرد وبصراحة انا اثق بقلمك
وعندي استفسار اخوي سمعت من احد الاخوان ان اسهم سوق بوظبي الجديده يحسبون لها 10% ارتفاع ونزول على اساس سعر اول صفقة .. هل هذا صحيح ؟ !