اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي وشكرا
مرحبا أخوي Nt2005، كلام غير معقول!!!! يمكن يكون هناك من عنده 5 مليون سهم وكانت تكلفة السهم عليه 1،05 درهم للسهم، بس ليش يرضى بربح 5 فلس في السهم؟؟؟ وين كان هذا الشخص يوم كان ينباع السهم خارج السوق بـ 2،50 و 2،25 و 2 ؟؟؟ يا خويه ليس كل ما تسمعه تصدقه، حكم عقلك وأنا خوك … أعرف شخص عنده 5 مليون سهم بيبيعهم ماركت أول يوم التكلفة عليه ب 1.05 بلاش لو ربح 5 فلس ممتاز وتحياتي للجميع
اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله
اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي
وشكرا
ياجماعة الخير الريال شكلة يبي يشتري 5 مليون مش يبيع
حبيبي العب غيرها
nt2005 :ajeeb1: اغلب مشاركاتك سلبيه ليش ( الجواب عندك)
مرحبا أخوي Nt2005،
كلام غير معقول!!!!
يمكن يكون هناك من عنده 5 مليون سهم وكانت تكلفة السهم عليه 1،05 درهم للسهم، بس ليش يرضى بربح 5 فلس في السهم؟؟؟
وين كان هذا الشخص يوم كان ينباع السهم خارج السوق بـ 2،50 و 2،25 و 2 ؟؟؟
يا خويه ليس كل ما تسمعه تصدقه، حكم عقلك وأنا خوك …
أعرف شخص عنده 5 مليون سهم بيبيعهم ماركت أول يوم التكلفة عليه ب 1.05 بلاش
لو ربح 5 فلس ممتاز
وتحياتي للجميع
2،50الى 3،30