ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. اتمنى من الاخوه عدم التسرع بالببيع لان هناك مفجأه للجميع ان شاء الله

    اتوقع الافتتاح من 3.50الى 7دراهم اما بعد المفجأه ان شاء الله ستتغير استراتيجية اللعبه لان هناك من يقول ان اركان سيكون السهم القيادي لسوق ابوظبي

    وشكرا

  2. مرحبا أخوي Nt2005،

    كلام غير معقول!!!!

    يمكن يكون هناك من عنده 5 مليون سهم وكانت تكلفة السهم عليه 1،05 درهم للسهم، بس ليش يرضى بربح 5 فلس في السهم؟؟؟

    وين كان هذا الشخص يوم كان ينباع السهم خارج السوق بـ 2،50 و 2،25 و 2 ؟؟؟

    يا خويه ليس كل ما تسمعه تصدقه، حكم عقلك وأنا خوك …

    أعرف شخص عنده 5 مليون سهم بيبيعهم ماركت أول يوم التكلفة عليه ب 1.05 بلاش

    لو ربح 5 فلس ممتاز

    وتحياتي للجميع

Comments are closed.