ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. أعرف شخص عنده 5 مليون سهم بيبيعهم ماركت أول يوم التكلفة عليه ب 1.05 بلاش

    لو ربح 5 فلس ممتاز

    وتحياتي للجميع

    :ajeeb1: كلامك؟؟؟؟!!!!

    وغير معقول

  2. أعرف شخص عنده 5 مليون سهم بيبيعهم ماركت أول يوم التكلفة عليه ب 1.05 بلاش

    لو ربح 5 فلس ممتاز

    وتحياتي للجميع

Comments are closed.