ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. السهم من الاسهم الممتازة.,,,,,

    والشركة ليست جديدة بل لها باع كبير في مجال الاسمنت وتعتبر من اقدم شركات الاسمنت في الدولة(وكانت تتبع حكومة ابوظبي قبل عملية التخصيص)….

    ومحققه ارباح تشغلية افضل من شركات الاسمنت الاخري(نفس القطاع)….

    التي تباع من 3الى 5 دراهم…..

    لذا اتوقع ان يكون السعر العادل له فوق 3 دراهم ….

    يا عيني عليك يا بو خليفه

    كلامك في محله والله يوفق الجميع

    واتمنى ان نكون قد وفقنا بنصيحة الاخوان الاعضاء لمصلحتهم

    واللي ربي يريده بيصير

    اتمنى ان تتجاوز الاربعه

    اما ثلاثه ونصف فوق فانا مطمئن بالرغم من الظروف التي تحاول انزاله

    املنا في الله كبير

    وقولو يا رب:sahem1:

  2. السهم من الاسهم الممتازة.,,,,,

    والشركة ليست جديدة بل لها باع كبير في مجال الاسمنت وتعتبر من اقدم شركات الاسمنت في الدولة(وكانت تتبع حكومة ابوظبي قبل عملية التخصيص)….

    ومحققه ارباح تشغلية افضل من شركات الاسمنت الاخري(نفس القطاع)….

    التي تباع من 3الى 5 دراهم…..

    لذا اتوقع ان يكون السعر العادل له فوق 3 دراهم ….

Comments are closed.