ممكن توقعاتكم القريبة لسعر سهم اركان عند الادراج

112 thoughts on “توقعاتكم لسعر اركان عند الادراج

  1. سبحان الله

    واناس الي شارين

    1.90 – 2.00 – 1.70 في السوق السودا

    اكيد طمعنين بربح 100% وأضعف الايمان 70% أن مكان اسنثمار

    والاكيد ان مدراء المحافظ مارح يفوت السهم كون السهم مميز وشركه لها اعمالها القايمه وربحها

  2. هل بالملك الاسد

    انا متفائل جدا

    قولوا يالله بالتوفيق

    دحنا غلابه يا بيه

    عندي بس سؤال
    اذا البيع بره درهمين كم بيصير في التدوال اكيد اللي بيشتري ما هو غبي ان شاء الله والله يوفق البائع والشاري
    ويوفقنا بعد

Comments are closed.