سبحان الله واناس الي شارين 1.90 – 2.00 – 1.70 في السوق السودا اكيد طمعنين بربح 100% وأضعف الايمان 70% أن مكان اسنثمار والاكيد ان مدراء المحافظ مارح يفوت السهم كون السهم مميز وشركه لها اعمالها القايمه وربحها
هل بالملك الاسد انا متفائل جدا قولوا يالله بالتوفيق دحنا غلابه يا بيه عندي بس سؤال اذا البيع بره درهمين كم بيصير في التدوال اكيد اللي بيشتري ما هو غبي ان شاء الله والله يوفق البائع والشاري ويوفقنا بعد
اتوقع من 2 لين 2 بس
اتوقع سعر السهم بيتراوح من 2.5 الى 2.8 ….
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
سبحان الله
واناس الي شارين
1.90 – 2.00 – 1.70 في السوق السودا
اكيد طمعنين بربح 100% وأضعف الايمان 70% أن مكان اسنثمار
والاكيد ان مدراء المحافظ مارح يفوت السهم كون السهم مميز وشركه لها اعمالها القايمه وربحها
أتوقع من 1.6 ل 1.8
هل بالملك الاسد
انا متفائل جدا
قولوا يالله بالتوفيق
دحنا غلابه يا بيه
عندي بس سؤال
اذا البيع بره درهمين كم بيصير في التدوال اكيد اللي بيشتري ما هو غبي ان شاء الله والله يوفق البائع والشاري
ويوفقنا بعد