السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
مين زعلان يا باشا
هو في حد يحلم بالـ 10% قبل شهر حتى
هذه مشاركتي القديمة
شوف الابتسامة و الدعوه له بالخير
و انت تفسرها بأنها زعل
مشكلة يوم الواحد يتكلم عن نفسه بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هزاع
أخي الكريم كيف تدبيله
من يوم وصيت على السهم و فتح ثاني يوم فوق 80 فلس و اليوم 1.02
يعني من عصر قلبه و لم يبيع الى اليوم الان كسبان تقريبا 25% فقط
جزاك الله خير على مجهودك
وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ
لوجه الله تعالى حد يعطينا راي يا خوان
متعلق باسهم
العربية للطيران على 2.15
سهم السوق على 4.18
دانة غاز على 2.41
مصرف عجمان على 2.19
ولين الحين ولا حركة
بس اسدد اقساط التمويل ولا معوض شي
واللي يرحم والديكو اللي عنده راي ينجدنا بيه