السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
ضيف عليهم دانة غاز واني وياك رباعة يا روابدة
بروكر تتوقع اليوم سقوط حر للسوق… اذا كان هناك ارتفاع فأعتقد للتصريف في ظل نزول الاسواق العالمية…
الفلس بالف درهم
شفت عاد
الناس يبون يربحون 100%
يبالهم دوره في الشيشان عشان يحسون بقيمة الفلس
25% ربح …. و زعلانين ؟؟
زين اصبروا شوى حتى ربح 1% لن تجدوه