السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. اخوي بروكر شو رايك غدا شراء … ام الانتظار
    واذا شراء كم يكون الدخول .. اذا في امكانيه… لو سمحت…
    العربية للطيران.
    م . عجمان.
    سهم السوق
    انشاءالله في ميزان حسناتك….
    كل التوفيق للجميع…

    ضيف عليهم دانة غاز واني وياك رباعة يا روابدة

  2. بروكر تتوقع اليوم سقوط حر للسوق… اذا كان هناك ارتفاع فأعتقد للتصريف في ظل نزول الاسواق العالمية…

  3. 25% ربح …. و زعلانين ؟؟

    زين اصبروا شوى حتى ربح 1% لن تجدوه

    شفت عاد

    الناس يبون يربحون 100%

    يبالهم دوره في الشيشان عشان يحسون بقيمة الفلس

Comments are closed.