السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. أخي الكريم كيف تدبيله

    من يوم وصيت على السهم و فتح ثاني يوم فوق 80 فلس و اليوم 1.02

    يعني من عصر قلبه و لم يبيع الى اليوم الان كسبان تقريبا 25% فقط

    جزاك الله خير على مجهودك

    ومن شر حاسد اذا حسد

  2. مبروك ملاك ارابتك

    تدبيله ولا في الاحلام

    اللهم لك الحمد

    أخي الكريم كيف تدبيله

    من يوم وصيت على السهم و فتح ثاني يوم فوق 80 فلس و اليوم 1.02

    يعني من عصر قلبه و لم يبيع الى اليوم الان كسبان تقريبا 25% فقط

    جزاك الله خير على مجهودك

  3. اخوي بروكر شو رايك غدا شراء … ام الانتظار
    واذا شراء كم يكون الدخول .. اذا في امكانيه… لو سمحت…
    العربية للطيران.
    م . عجمان.
    سهم السوق
    انشاءالله في ميزان حسناتك….
    كل التوفيق للجميع…

  4. رساله ألى جميع المستثمرين في أسواق الإمارات خلوكم من ألاسهم الصغيره وعليكم بلكبيره تراهن ببلاش وأقول للمتعلق بأسعار عاليه الخير ياينكم والله يوفقكم

  5. بارك الله فيك اخوي بروكر بس كم الهدف المتوقع لاربتك بعد اغلاق اليوم؟

    بارك الله فيك اخوي بروكر تسلم بس نفس السؤال كم متوقع لاربتك بعد اغلاق اليوم 1.02

Comments are closed.