السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
ومن شر حاسد اذا حسد
أخي الكريم كيف تدبيله
من يوم وصيت على السهم و فتح ثاني يوم فوق 80 فلس و اليوم 1.02
يعني من عصر قلبه و لم يبيع الى اليوم الان كسبان تقريبا 25% فقط
جزاك الله خير على مجهودك
اخوي بروكر شو رايك غدا شراء … ام الانتظار
واذا شراء كم يكون الدخول .. اذا في امكانيه… لو سمحت…
العربية للطيران.
م . عجمان.
سهم السوق
انشاءالله في ميزان حسناتك….
كل التوفيق للجميع…
رساله ألى جميع المستثمرين في أسواق الإمارات خلوكم من ألاسهم الصغيره وعليكم بلكبيره تراهن ببلاش وأقول للمتعلق بأسعار عاليه الخير ياينكم والله يوفقكم
بارك الله فيك اخوي بروكر تسلم بس نفس السؤال كم متوقع لاربتك بعد اغلاق اليوم 1.02