السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
مشكور يا بروكر محترف توصياتك رائعة و ما في عليها ولا ذرة من غبار و لكن كما تفضلت يحتاج الى قلب قوى و اخذ القرار بدون تردد و التوكل على الله 0
هل من الممكن ان يتجاوز العربية للطيران حاجز الدرهم غدا؟!
وما هي نقاط الدعم والمقاومة؟
شفت يا زعيم
هالمرة ربحت اكثر منك انت صاحب التوصية
دخلنا العربية للطيران
نقول يا رب
بارك الله فيك
بارك الله فيك اخوي بروكر بس كم الهدف المتوقع لاربتك بعد اغلاق اليوم؟
بيض الله ويهك ، انا اشهد انك
محترف !