السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
مبروك ملاك ارابتك
تدبيله ولا في الاحلام
اللهم لك الحمد
نراقب النقاط المذكوره وبنعرف اتجاه السهم
بعيد عن التحليل ارى السهم قوي وناوي على الاستمرار
هذا والله اعلم
اخوي بروكر محترف
بما ان الشركه ارباحه تعتبر فالوقت الحالي اكثر من رائعه
تتوقع اللمت ليوم الثاني يستمر
1.02
بروكر شورايك باجر نشتري ولا ننتظر
باختصار شديد
قوة السهم بتجاوز 0,95 والثبات فوقها
وضعف السهم كسر 0,87
والسلبيه النزول من 0,84
اللمت اب بكون بتجاوز 0,95 – 0,98
بالتوفيق جميعا