السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
أعتقد _ والله أعلم _ بأنه من الغباء على الشركات وخاصة العقار توزيع ارباح لهذا العام وخاصة مع استمرار المشاريع العملاقة وضعف اليولة في البنوك.
بالعكس الخبر هذا متوقع
الريال توه موزع اسهم منحه
بس في خبر يخوف
ما في توزيع ارباح
اموركم طيبه ياملاك ارابتك
يا جماعه بروكر حقا محترف وبارك الله فيك