السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. بس في خبر يخوف

    ما في توزيع ارباح

    أعتقد _ والله أعلم _ بأنه من الغباء على الشركات وخاصة العقار توزيع ارباح لهذا العام وخاصة مع استمرار المشاريع العملاقة وضعف اليولة في البنوك.

Comments are closed.