السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
تسلم اخوي بروكر
برغم اني ما لحقت على التوصية
ولا شفتها بسبب أنشغالي
ألا انك يابروكر محترف تستاهل
بوستين على هالتوصية الصاروخ
بوسة على رأسك والثانية على جبينك يازعيم
فيكفي من دخل وحصل خير من أخوتنا
والله يرزق الجميع من واسع فضله
سعر السهم 89 فلس و ارباحه السنوية 79 فلسسسسسسسسس
الله عليك يا ابو الروض فنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته