السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
تسلم اخوي بروكر
وماعليك زود
بالعكس اخوي التوصيه واضحه وضوح الشمس
اقرى العنوان وبتلقى توصيه فيها لمت اب وهذا يكفي
اللي الله كاتب له ربح بيفهم السالفه وبياخذ اول السوق ماركت وبفهم انا شو اقصد لانه السالفه فيها لمت اب
اما المتردد او الخايف بحاول يتجنب القرار الشجاع بالدخول.
نعم انا ذكرت مناطق الدخول الامنه ولكن هناك المضارب اللي يفهمها وهي طايره ويشم وين اللمت اب وهو بفهمها بدوره وفي ناس ماتقدر واتخاف فواجب علي اني اذكر لهم الدخول الامن وهم وحظهم..
يمكن ايي عضو غيرك لو وصل السهم في ذالك اليوم الى 77 فلس ويقول ليش دخلتنا بداية السوق مع انه السهم نزل الى 77 وضاع علينا فرصة تحقيق ربح اكبر بدال مادخلنا على الفتحه.!!
وفي النهايه مثل ماخبرتك الكتاب ينقرى من عنوانه والحمدالله كثيرين دخلوا في السهم واستفادوا
وما اضني هناك توصيه واضحه وصريحه بمثل ما كتب هنا :
تحياتي وتقديري
جزاك الله كل خير ورحم والديك وزادك من علمه ونعيمه
السهم الاول خلصنا منة
في انتظار السهم الثاني ؟؟؟؟؟
جمبري وينك ؟؟؟؟
بركر ورياض يسلموا عليك والشقة كانت تمليك 10%
شكرا أخي بروكر محترف على جهودك المتواصلة وتوصياتك الرائعة..
لكن ألا تتوقع معي أن هذه التوصية كانت متأخرة نوعا ما،، فقد وضعتها في الصباح قبل التداول وحددت سعر الدخول،، لكن لم يتمكن أي شخص من الدخول على سعر الدخول الذي حددته اليوم لأن السهم لم ينزل عن 0.80 طوال اليوم،، وبالتالي فلا أعتقد أن التوصيح حققت الفائدة المرجوة منها…
صباااااااح الخير بروكر *____^ مااا شيء توصيه من الصبح . . . .
ودمت . . . .