السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
جزاك الله كل خير
مبروك للي اشتري
جزاك الله كل خير
جزاك الله كل خير ورحم والديك وزادك من علمه ونعيمه
هاي الاخبار الحلوة ولا بلاش وعقبال الاسهم ………الأخرى مثل سهم الدب !!!!!!!!!