السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. الأخ بروكر محترف يزاك الله خير

    مقترح للإستفادة وتكرار التجربة الناجحة لمصلحة أموال المسلمين والسوق … ولتحقيق أرباح طيبة

  2. تصحيح (اتوقع صروح)

    المهم شو دراك أنة ارابتك بيطلع بكرا

    انه اخي الكريم اجتماع اربتك الاثنين الساعه 4 العصر

    والحمدلله اربتك والسهم اللي كنت اتوقعه في ابوظبي بعد لمت اب

    يا رب الاثنين ولاخر الاسبوع كله لمت اب

  3. اخواني المستثمريين ان هدف السهم الحالي هو درهم غدا واذا لمس الدرهم فاتوقع صعودة الى 1.32 ثم الى 1,51 وجزاكم الله خير لمحللنا القدير بروكر محترف

  4. والله يا زعيم انا يوم الخميس لبست حزام ناسف ودخلت على ارابتك على الليمت داون بما تيسر واليوم صباحا قرات توصيتك فانشرح صدري فهي جريئة وواثقة جدا ثم انطلقت لاجتماع بدبي وسمعت بعدها خبر الليمت اب

    بارك الله فيك

Comments are closed.