السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….

    جزاك الله كل خير يا بروكرنا المحترف …..

    ممكن طال عمرك تلقي نظرة على سهم السوق ؟؟؟؟

  2. السلام عليكم ورحمة الله

    يامحلاة اللمت اب ياجماعه

    يالله خبروني الحين وين تلقون محلل يوصي على سهم ويقولكم بعد ساير لمت اب.

    اللي استفاد مانبا منه الا دعوه صادقه

    وباذن الله نحط السهم تحت المجهر للايام القادمه ومتابعه دقيقه

    يا الذيب احنا دخلنا وياك من يوم الخميس ع اللمت داون

Comments are closed.