السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
جزاك الله خيراً
الله يسامحك بروكر وانا بدوام افكر بسهم . . . .
جزاك الله كل خير يا طيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….
جزاك الله كل خير يا بروكرنا المحترف …..
ممكن طال عمرك تلقي نظرة على سهم السوق ؟؟؟؟
يا الذيب احنا دخلنا وياك من يوم الخميس ع اللمت داون