السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
جزاك الله كل خير ورحم والديك وزادك من علمه ونعيمه
الله يجزيك الخير بروكرنا الغالي … انت على الراس و العين دايما
الله يعطيك الصحة و العافية أخي بروكر
هل ما زال هدف السهم بحدود الدرهم
أم نرفع قليلا” من سقف التوقعات في ظل التداولات الضخمة على السهم اليوم
يزاك الله خير
الله يزيدك من علمه وفضله
السلام عليكم ورحمة الله
يامحلاة اللمت اب ياجماعه
يالله خبروني الحين وين تلقون محلل يوصي على سهم ويقولكم بعد ساير لمت اب.


اللي استفاد مانبا منه الا دعوه صادقه
وباذن الله نحط السهم تحت المجهر للايام القادمه ومتابعه دقيقه