السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
مبروكين اللميت الأب لأرابتك ..
توصيات بروكر محترف 99.99% تصيب
يزاك الله خير ..
مبروكين اللميت الأب لأرابتك ..
توصيات بروكر محترف 99.99% تصيب
يزاك الله خير ..
انا ارشح اربتك نجم 2009
بروكر محترف
شكرا على التوصية
ولكن السهم طار و ما عطانا فرصة دخول
أبى أفهم كيف ممكن الواحد يضارب في مثل هذا السوق،، يوم لمت آب، ويوم لمت داون بدون فرص دخول ولا خروج…
فديتك يا بروركر محترف
والله انك ذيب