السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. بروكر محترف

    شكرا على التوصية

    ولكن السهم طار و ما عطانا فرصة دخول

    أبى أفهم كيف ممكن الواحد يضارب في مثل هذا السوق،، يوم لمت آب، ويوم لمت داون بدون فرص دخول ولا خروج…

Comments are closed.