السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. لاتفرحوا كثير !!!!!لمت اب ليوم واحد و وباقي السنه دااااااااااااااااون
    مع جشع الهوامير والنصابين
    سوق فاشل ودمار في دمار


    الله المستعان


  2. شكرا لك بروكر على مجهودك

    شخصيا ابتعد اغلاق السهم على اللمت اب

    واحتمال بقترب منه و يعود مرة أخرى الى اسعار أقل

    الكمية الكبيرة التي تم شراؤها يوم الخميس بين 71 و 75 فلس سيتم تصريفها بين 80-85 فلس

    السهم صار ثقيل مرة

    و كل يوم يزيد وزنه

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وصبحكم الله بالخير والسرور

    وبعيدا عن هل السهم سيغلق اليوم لمت اب ام لا الصراحه هي مجرد اجتهادات مني لااكثر ولا اقل ومحور الموضوع هو انه السهم اراه ايجابي لاسباب فنيه كثيره.

    توصيتي هي عن سهم ارابتك

    يفضل الدخول بين مستويات 75 – 78

    ووضع استوب لوز 74 فلس

    الهدف المتوقع 98 – 1

    اكرر قرار البيع والشراء لاتحمله وهي رؤيه فنيه اراها في السهم وقد تخطئ او تصيب وماتوفيقي الا بالله

    الله يوفق الجميع ان شاء الله

  4. أخي و أستاذي العزيز (( بروكر _ محترف ))
    أو أي من الخبراء والمحللين الأعزاء ..
    ماهي الأسهم التي تنصحون بشرائها اليوم ؟

Comments are closed.