السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. بصراحه كل الاسهم مؤهلة باي لحظة الطيران الى اللمت اب
    بس بروكورنا العزيز
    ماشي اختيارات او اتصال بصديق او حتى على الخاص

  2. لا مو اربتك

    اربتك انطلاقها الاثنين…

    السهم المعني بسوق ابوظبي

    انا عارفه …………….

    تصحيح (اتوقع صروح)

    المهم شو دراك أنة ارابتك بيطلع بكرا

Comments are closed.