السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.
غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.
ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.
Comments are closed.
اتريا من امس موراقد مجابل المنتدى
صباح الخير
وصباحكم اخضر باذن الله تعالى
بصراحه كل الاسهم مؤهلة باي لحظة الطيران الى اللمت اب
بس بروكورنا العزيز
ماشي اختيارات او اتصال بصديق او حتى على الخاص
السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة
أن أي سهم عم تحكي
تصحيح
(اتوقع صروح) 
المهم شو دراك أنة ارابتك بيطلع بكرا