السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في سهم ارى مؤشراته رائعه واحتمال نراه لمت اب غدا.

غدا في اول ساعه في التداول سيتم الافصاح عنه.

ويوم اخضر على الجميع ان شاء الله.

173 thoughts on “توصيه فنيه + احتمال لمت اب ليوم الغد

  1. يزاك الله خير

    اللمت اب الحين لاغلبية الاسهم غير عن قبل فيه لمت اب بـ 5 فلس و بـ 11 فلس واذا كان مبحبحها شوي يوصل بـ 20 فلس

    الله يرحم ايام الدرهم

    بارك الله لنا بك وبعلمك

  2. جزاك الله خيراً اولا
    وثانيا الله يسامحك بروكنا ويغفر لك ذنبك نحن دوم الصبح . . . . كيف بنعرف السهم خبرناااا نبا نحتفل معاكم *_^ المره اليايه بشرنا من وقت . . .

  3. ارابتك اكيد لكن باذن الله الكريم

    لا مو اربتك

    اربتك انطلاقها الاثنين…

    السهم المعني بسوق ابوظبي

    انا عارفه …………….

Comments are closed.