السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
محللنا الكريم ، الأهداف اللي ذكرتها لإعمار هي نفسها تعتبر نقاط المقاومة ؟؟؟؟
ما عليه توني بادية أتعلم …..
مرحبا…………. اعتقد هاذا أركان الجزء الثاني


محللنا الكريم ، شو رايك في iaicوdib
كلامك منطقي يا بروكر _ محترف
لكن شو تفسيرك كي تقوم هذه البيوت
باصدار نشرات و
بتقييم الاسهم ولمصلحةمن ؟
وهل من واجباتهم واختصاصهم تقييم الشركات
واسهمها وهل يواكبون التحليل الاساسي والتحليل
الفني ام مزاجيه واهواؤهم ام لديهم قاعدة بيانات
بعيد عن متناول ايدينا وشو يعني التقييم وتأثيره
على المتداول
ام هناك وجه اختلاف بين المحللين والشركات التي
تقيم الأسهم ؟
وشكرا لبروكر _محترف
جزاك الله خير على مجهودك الطيب وحرصك على خدمه الناس وفي ميزان حسناتك
أعتقد أن واحد من الاسهم الثلاث هو ADIB إلي إنهرى تجميع.
وعندي سؤال بالنسبه RAKCC مؤشرات الزخم بتنفجر سواء اليومي
أو الاسبوعي ……
في رايك وين المحطه إلي بيوقف فيها السهم ….. يعني وين القمه
( لعوزنا هذا السهم لابس جميع المؤشرات )