السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.

في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.

والله يوفق الجميع

208 thoughts on “:::توصيات المحللين لهذا الاسبوع 8 – 6 – 2008:::

  1. تسلم يا بوعارف على المشاركه الطيبه.

    اخواني اكثر الاسهم اللي تم تحليلها بالامس تقريبا سارية المفعول لحركة الغد ونفس النقاط لانه السوق ماتحرك بصوره كبيره اليوم وبعض الاسهم تراجعت قليلا.

    غدا التركيز في سوق دبي على :

    اعمار والنقطه 11,85

    دبي الاسلامي والنقطه 9,25

    تمويل والنقطه 8,66

    اركان والنقطه 6,37

    ================

    السلبيه فقط بكسر اعمار مستويات 11,40 والمؤشر العام لمستويات 5,680.

    الايجابيه : كسر المؤشر العام لمستويات 5,900 وكسر اعمار لمستويات 12,05 من بعدها السوق سيتجه الى 6,100 واعمار الى 12,35 باذن الله.

  2. طيب الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

    بداية اشكر اخي العزيز بروكر محترف المحلل المتألق دائما
    على المبادرة الطيبة بفتح هذا الموضوع واتمنى ان تتم المشاركة ويتم اثراء الموضوع بمافيها الخير للجميع

    مع تداولات اليوم اغلق المؤشر العام عند مستوى 5813 نقطة
    على مدار الايام السابقة والفترة الماضية كانت رؤيتنا الفنية تشير للاتجاه الصاعد وتم نصح المستثمرين
    بالامساك باسهمهم وعدم البيع العشوائي تحت طائلة الضغط النفسي لما يحصل في السوق من مضاربات

    وان شاء الله سوف اتابع التحديث التوصيات السابقة في هذا الموضوع كلما اتاحت لنا الفرصة وإن شاء الله باقي الاخوان لن يقصروا تجاه الاسئلة الخاصة

    بالنسبة لتحديث الوضع يرجى الاطلاع على التشارت التالي ………..

    من النقاط الهامة ليوم الغد هو مستوى 5860 – 5880 وقد حددنا هذا الهدف من عدة ايام وغدا إن شاء الله موعد الوصول له ننصح بجني الارباح من هذا المستوى على ان يتم الدخول الثاني بعد الاغلاق الامن فوق هذه المستويات .

    بالنسبة للسهم الخليج للملاحة والذي تحدثنا عنه مساء يوم السبت عندما كان في مستويات 1.79
    الحمد لله رؤيتنا كانت صائبة بالاتجاه الصاعد للسهم ووصل فعلا 1.93 ونراه متجه للهدف الذي تم تحديده سابقا عند 1.98 – 2.03 درهم وننصح بجني الارباح

    سهم اعمار
    يبدو جيد وهو متجه لمستوى 12.05 – 11.95 تجاوز هذا المستوى سوف يشهد انطلاقه جديدة للسهم
    في منتصف ابريل عندما وصل السهم لمستوى 10.90 درهم وبداء بعدها العودة لمستويات 11 درهم ذكرت ان سهم اعمار سيودع مستويات 10 درهم نهائيا ولن يعود لها مره اخرى ولايزال هذا راينا في السهم

    النظرة العامة للسوق بعض النظر عن المضاربات الحامية التي قد نشهدها هي نظرة ايجابية وإن شاء الله يكون لنا موعد بالوصول لمستويات 6300 و 6700 و7300 نقطة على خارطة الطريق

    مع اطيب امنياتي بالتوفيق للجميع

    طيب الله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

    مع تداولات اليوم اغلق المؤشر العام عند 5790 نقطة

    لا نزال نعتقد باهمية مستوى 5860 – 5880 نقطة السابق الحديث عنه اكثر من مره ونعتقد ان السوق متجه له كهدف ينصح بنجي الارباح منه

    يرجى الاطلاع على التشارت مع تحديث تداولات اليوم

    سهم اعمار
    لاشي جديد عن التحليل السابق

    سهم الملاحة لا جديد عن التحليل السابق

    مع اطيب امنياتي بالتوفيق

Comments are closed.