السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
بخصوص المكشوف انت وتعاملك معاهم
يعني اذا في معرفه ومصالح يمشونك والا مايمشون اي حد…
عن نفسي اخذ كميات كبيره وببعض الاحيان تكمل عندي الاسهم بالمحفظه بالشهر ولا حد يكلمني لاني اقدر اغطي…!!!!!
بس مره سوها فيني وبيعوني يوم كان بدايه شهر يديد وفي حسابات جديمه راح تغلق وحسابات يديده راح تفتح (خسرووووني)…!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لاتنخدعوا بكلام بيوت الخراب قصدي الخبره والتقييمات الاساسيه للاسهم واخرها اعمار و18 و 20 و25ووو..
سيتي جروج طلعت علينا اليوم بتقيم يديد لاعمار عند 20 مادري 22.
المهم ركزوا على المقاومات المهمه وحركة المؤشر العام والدعوم الرئيسيه ووضع اعمار الفني.
بالنسبه لي التحليل الاساسي مايصلح ابد عندنا خاصة لاعمار واتباعه في هذا الوقت هو ضياع للوقت والمال.
خلك ويا الموجه واطلع معاها.
فنيا سهم اعمار باذن الله يستهدف مستويات 11,95 – 12,05
اذا استطاع الثبات فوقها وتجاوزها فالهدف القادم 12,35 ومن ثم 12,65
السلبيه كسر 11.40
ووقف الخساره كسر 11,20.
بالتوفيق للجميع
ممكن سهم آبار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اتصدق اني ما سمعت عن بيع المكشوف الا في هذا المنتدى
احنا ناخذ مكشوف شهري يعني يوم واحد فقط نبيع فيه ملزمين اخر يوم في الشهر فقط اما نهاية الاسبوع هذا اول مره اسمعه ما اتكلم عن نفسي ولكن كل المتداولين في نفس شركة الوساطه نفس القانون يمشي عليهم وعلينا
تحياتي
بيض الله ويهك اخوي بروكر