السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
محللنا الكريم ، شو رايك في rac prop و دانة و upp ، ما عليك أمارة و جزاك الله خير ( كل السيولة فيهن ) ؟؟؟؟؟
اخونا الكريم بـــــــــروكر
بالنسبة للخليج للملاحة اشترينا اليوم منها بس شو رايك امتى نبيع ؟ ما هو الرقم الذي تتوقع يوصله السهم ؟
بارك الله فيك
أخي الكريم اعتباراً من بداية شهر 5 ألزمت الهيئة شركات الوساطة بتقديم كشف أسبوعي وليس شهري لوضع حسابات العملاء وسيستمر الوضع حتى نهاية شهر 7 وفي بداية شهر 8 سيصبح الكشف يومي إذا لا داعي للانتظار لأول الشهر لاستخدام المكشوف لأنه في نهاية كل أسبوع سيتم تصفيته وهذا ما حدث اليوم
السلام عليكم ورحمة الله
نعم كم انا متفائل بسوق
ونعم مثل ماتفضلت به شخصك الكريم اخوي العزيز (بروكر _ محترف) أن بعد جني الارباح اليوم الخفيفة على بعض الاسهم مثل الدمار وأملاك وتمويل وسوق دبي وأرابتك 
ان هناك شئ ما راح يحصل في الايام القادمة و5790 مثل ماتفضلت به لهو ضربة لوصول المؤشر الى مبتغاه ال 6000 نقطة ومثل ماقلتلك يكفيني 6000 نقطة قبل استراحة محارب وجلوسي تحت شجرة النخيل واكل الرطب




تحياتي وتقديري لك


بوعمر
اتوقع الاسهم هي صروح واركان وارامكس او سهم السوق
والله اعلم
ونحن بانتظارك يا غالي