السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.

في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.

والله يوفق الجميع

208 thoughts on “:::توصيات المحللين لهذا الاسبوع 8 – 6 – 2008:::

  1. اغلاق اكثر من ايجابي عند 5,790.

    باذن الله السوق بكمل صعود وهذا المساء بعطيكم 3 اسهم اتوقع لها مسار طيب في اليومين القادمين.

    ولانزال ننتظر مشاركة المحللين المميزين لاثراء الموضوع اكثر .

    تحياتي للجميع

    بالفعل نحن في انتظار توصيتك على الأسهم الجديرة بالشراء خلال الأسبوعين القادمين أيها العزيز بروكر محترف

  2. اغلاق اكثر من ايجابي عند 5,790.

    باذن الله السوق بكمل صعود وهذا المساء بعطيكم 3 اسهم اتوقع لها مسار طيب في اليومين القادمين.

    ولانزال ننتظر مشاركة المحللين المميزين لاثراء الموضوع اكثر .

    تحياتي للجميع

  3. رأيك بالدار العقارية أستاذي الغالي بروكر محترف

    رحم الله والديك واثابك الله على كل هذه الجهود النيرة التي تتحفنا بها دائماً …..


  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    من وجهه نظري المحدودة ان كل المشاركين و المحللين لهذا الموضوع و لهذا الارتفاع في المؤشر لم ينظرو جيدا الى ان احد اسباب ارتفاع المؤشر العام لسوق دبي كان بسبب دخول سيولة جديدة و وافق هذا بداية الشهر و بداية الاسبوع ايضا

    و اشعر ان كل المحللين لهذه الحركة تغلب عليهم العاطفة

    و دمتم

Comments are closed.