السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
افضل شراء بين 1,87 – 1,85
ياريتني محلل بس عشان البي طلبك
شكرا لك من الاعماق
وين المحللين …
قلنا نبا انشوف مشاراكاتكم ويانا ..بس بوعارف ماقصر شرفنا بمشاركته المميزه
وباقي المحللين مخصوم من كل واحد فيهم سهم جيما.
بروكر _ محترف
في ذمتيه مب مقصر وبيض الله ويهك وانا افتخر اني لي اخ وعزيز عليه شرواك ربي يطول بعمرك ويخليك ذخر
وطبعا لي تواصل وياك بشكل آخر
وهذا مب شي يديد عليك استاذي
ابار كسر 3,33 خروج من السهم.الرجوع فوق 3,50 يرجع السهم للايجابيه