السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
اخير والبركه فيك والله لو اني محلل كان ماقصرة مع الشباب تعرف تحت التدريب طال عمرك ههههههههه ان شاءالله الاخوان مايقصرون
ونشكر الاخ بوعارف علي الداخلات الجميله
شكرا بـــــروكر ما تقصر دومك معانا بالرد لاستفساراتنا ،، تســــــــــلم
Thaaaaaaaank you brother
Wallahi m3allim
تسلم يا بروكر الغالي على التحليل الفني
تم تحليل اكثر الشركات.
تصبحون على خير جميعا.