بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي احدث موبايل بنظام ويندوز 7 الجديد موبايل HTC HD7 GB16 استعمال يومين يعني جديد بالكرتون وجميع اكسسواراته باكياسها ما اسعملت غير اليو اس بي كابل

الجهاز روعة وخاصية اللمس فيه اسلس من الاي فون

الجهاز بدون ضمان وان لوك من المصنع وما عليه شعار اي شركة

الجهاز يقرأ عربي عادي ولكن السوفت وير انجليزي انا منزل فيه برنامج للكتابة بالعربي لان التعريب بينزل في السوفت وير القادم

مواصفات htc hd 7

هاتف HTC 7 هو الهاتف الأول الذي يعمل بنظام التشغيل الجديد “ويندوز فون 7“.

هذا الهاتف المتطور والقريب من مواصفات هاتف “HTC 2″ الى حد كبير هو مزود بشاشة تعمل باللمس من نوع “تي. أف. تي” (TFT) بقياس 4.3 بوصة ودقة “دبليو. في. جي. أيه” (WVGA)، بالإضافة إلى تزويده بكاميرا بدقة 5 ميغا بكسل مع فلاش ثنائي (LED) و القدرة على تصوير الفيديو عالي الدقة “إتش. دي” (HD).

وفيما يتعلق بنقل البيانات، فان هاتف HTC 7 يدعم تقنيتي “واي فاي 802.11″ (802.11 wifi) و”بلوتوث” (Bluetooth)، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (AGPS/GPS).

الجهاز طبعا كما هو معروف مزود بنظام التشغيل “ويندوز فون 7″ و الذي يتضمن الواجهة الرئيسية القابلة للتخصيص والتي تحتوي على أيقونات (Live Tiles) و تمثل تجربة شخصية بحد ذاتها، حيث تتيح للمستخدم عرض المحتوى الخاص به. وتأتي هذه الأيقونات مع تحديثات مباشرة من شبكة الإنترنت مثل الأخبار أو المواعيد أو حالة الأصدقاء المتصلين. ويمكن إنشاء أيقونات (Live Tiles) جديدة بسهولة من أي محتوى يريده المستخدم، مثل التطبيقات والمواقع الإلكترونية والموسيقى. كما تم تزويد الهاتف بتطبيقات “مايكروسوفت أوفيس موبايل” (Office Mobile) و”ون نوت موبايل” (One Note Mobile) و”شيربوينت” (SharePoint).

هذا رابط فيه مواصفات الجهاز

HTC HD7 – Full phone specifications

السعر 2000 درهم
الاستلام والتسليم يد بيد في ابو ظبي

ومن لا يرغب (فليقل خير او ليصمت)

للتواصل

0506224911

8 thoughts on “للبيع احدث موبايل ويندوز 7 htc hd 16 gb استعمال يومين جديد

Comments are closed.