السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.

في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.

والله يوفق الجميع

208 thoughts on “:::توصيات المحللين لهذا الاسبوع 8 – 6 – 2008:::

  1. السلام عليكم ورجمه الله وبركاته…
    اخوي بروكر محترف مارايك بسهم راس الخيمه للاسمنت راك سي سي…هل بقاء السهم في هذا المستوى خو تصريف اما اعاده تجميع وتفريغ للمؤشرات…وماهي نقطه الخروج من السهم والبيع… وشكرااا…وجزاك الله خيراا ورحم الله والديك…

    اذا سعر الشراء محمي وبعيد السهم مايخوف دامه فوق 3,70 – 3,68.

    كل مايمر الوقت والسهم صامد فوق الدعم فهذا دليل على قوة السهم والعكس صحيح

  2. السلام عليكم ورجمه الله وبركاته…
    اخوي بروكر محترف مارايك بسهم راس الخيمه للاسمنت راك سي سي…هل بقاء السهم في هذا المستوى خو تصريف اما اعاده تجميع وتفريغ للمؤشرات…وماهي نقطه الخروج من السهم والبيع… وشكرااا…وجزاك الله خيراا ورحم الله والديك…

  3. بروكر مضارب آبار هاليهودي ما بيستحي على دمه ويكسر 3.68 ويغلق فوقها ولا شو رأيك؟

    وكمان بخصوص الترند الهابط ألا ترا أن النقطه المراد اجتيازها لأجتياز الترند الهابط ليوم غد أصبحت3.66 بدل 3.68؟؟

    اخوي العزيز . لو تسمحلي افضل الابتعاد عن هذي المسميات من يهودي وغيره.فانته ماترضى تقوله هاي الكلمه حق اخوك المسلم بارك الله فيك.

    بالنسبه لابار اعتقد والله العالم الافتتاح بكون مرتفع وتبقى 3,68 لانها مقاومه سابقه تراجع منها السهم,

    والله يوفق الجميع

Comments are closed.