السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
بروكر مضارب آبار هاليهودي ما بيستحي على دمه ويكسر 3.68 ويغلق فوقها ولا شو رأيك؟
وكمان بخصوص الترند الهابط ألا ترا أن النقطه المراد اجتيازها لأجتياز الترند الهابط ليوم غد أصبحت3.66 بدل 3.68؟؟
مافي شي جديد على حركة سوق دبي اليوم.لايزال الوضع ضبابي في السوق.يعني اليوم كان الاغلاق
قريب من اغلاق الامس في حيره وترقب من قبل المستثمرين من حركة صانع السوق واين الاتجاه.
بالنسبه لي افضل الانتظار الى ان نكسر 5,860 ويتحرر السوق بعدها..
اللي ييده تاكله ويبا يشتري مب مشكله يشتري ولو بجزء من السيوله عند نقاط الدعم القويه .مثلا الملاحه اشتري بجزء من السيوله عند 1,79 مع وضع استوب لوز كسر 1,77.
يمكن البعض يقول اذا ارتفع السوق مابنقدر ناخذ بهاي الاسعار
بالنسبه لي وانا بطبعي مضارب في السوق لن ادخل في سوق دبي حتى تتضح حركة الصعود.ومب مشكله لو فاتني كم فلس ارتفاع في اني اتعلق.
السوق دبي بصفه عامه لم يدخل في السلبيه الا بكسر المؤشر 5,760 واعمار مستوى 11,40 لانه بعدها احتمال يسقط السوق الى 5,700 واعمار 11,30.
اتمنى وضحت الفكره
شو رايك في املاك نشتري و لا نصبر
اعمار الله يجزيك الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي بروكر اشحالك،،شو رايك فالملاحة بعد اغلاق اليوم