السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.

في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.

والله يوفق الجميع

208 thoughts on “:::توصيات المحللين لهذا الاسبوع 8 – 6 – 2008:::

  1. استاذتنا المحللين الكبار.. شو رايكم فى سوق دبي باكر… شو توقعاتكم.. ارجو لكل منك الدلو بدلوة…
    بانتظار تحاليلكم.. والفايده لجميع اعضاء المنتدى انشالله

  2. نعود لسهم ابار زعلنا اليوم ومارضى يسكر فوق 3,68. بس مب مشكله الشارت يخبئ المفاجات :

  3. السوق علق اخر نص ساعه ماعرف شو صارله.

    بس اغلاق اكثر من طيب للاسهم اللي كنا انتابعها

    عندي بعد علق الله يسامح مباااشر

    اغلااااق جميل لااباااار

Comments are closed.