البنك العربي المتحد : 11% أرباح نقدية و 12% أسهم منحة
مصرف الشارقة الاسلامي: 20% اسهم منحة
بنك دبي التجاري: 30% نقدا و 25% اسهم منحة….8/3/2008 يوم الاستحقاق….الجمعية العمومية 27/2/2008
بنك الاستثمار: 10% منحة و10% نقداً … 26/2/2008 يوم الاستحقاق
عمان للتامين: 35% نقداً و35% أسهم منحة
الواحة: 5% كأرباح نقدية و5% أسهم منحة ….25/2/2008 اجتماع الجمعية العمومية
الشركة الخليجية للاستثمارات العامة: 27/1/2008 اجتماع مجلس الادارة

175 thoughts on “توزيعات الارباح لعام 2007

  1. شكرا على الموضوع المفيد ولكن عند البحث عن توزيعات إحدى الشركات يضطر المتصفح للبحث في الموضوع صفحة.. صفحة.. حتى يصل إلى مبتغاه وكثيراً مايكون عدد الصفحات كبيراً.

    أقترح على إدارة المنتدى بالنسبة لهذا الموضوع وغيره من المواضيع التي تتضمن أي تجديد في الفكرة الرئيسية أن تظهر أي زيادة أو تحديث في الفكرة الرئيسية في الصفحة الأولى للموضوع وتترك بقية الصفحات مفتوحة للنقاش والتعليق. أعتقد أن ذلك سيسهل البحث عن المعلومة ويحفظ للمتصفح الكثير من الوقت.

    هل تؤيدون هذا الإقتراح؟

    ترى ما اقدر اعدل في الصفحة الاولى ما يستوي

    تقدر تدخل الصفحة الاخيرة او قبل الاخيرة على طول

  2. السلام عليكم

    اخواني وخواتي .

    ياليت احد يعطينى خبر عن ارباح دانه غاز وشنو بتكون توزيعاتهم

    ومشكوووورين

  3. يعني لمت داون!!!!!!
    كيف الحسبة لو سمحت وشكرا!

    هييه ليمت داون لان الحد الاقصى للنزول في سوق ابوظبي 10%

    2.7 * 0.10 = 0.27

    2.7 – 0.27 = 2.43

  4. يا ناس اذا انفتح موضوع وكل الناس

    تسال وتجاوبون وناس تطنشونهم

    ليش ترون ما نسال الا لاننا مش عارفين

    سوق الاماراتي

    ونتوقع انكم تحبون الخير

    الحين اثنين سالنا عن ديار احد عنده خبر ما احد كتب مافيه خبر ماعندنا خبر تاركينا كذا اش الفائده من الموضوع

    اتمنى اذا احد يعرف شي عنها يعلمنا

    وشكرا

Comments are closed.